بعد «تحت الوصاية».. 3 مسلسلات رمضانية تدور أحداثها بالمناطق الساحلية

بوستر مسلسل المعلم
بوستر مسلسل المعلم

فتح مسلسل «تحت الوصاية» لمنى زكي والذي تم عرضه موسم دراما رمضان الماضي ودارت أحداثه في دمياط. الباب أمام صناع الدراما في أعتماد المناطق الساحلية بالمسلسلات الخاصة بهم وهو الأمر الذي غاب عن الدراما لفترة طويلة وأعاده.

وفي ماراثون دراما رمضان 2024 أستكملت عدد من المسلسلات الطريق باعتماد أماكن تصويرها وسير أحداثها في المناطق الساحلية لتعود المناطق الساحلية إلى الساحة من جديد في 3 مسلسلات من المقرر مشاركتها في موسم رمضان 2024.

وعلى رأسهم مسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي وزينة ومي كساب وحنان يوسف من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى والذي كشف البرومو الخاص به عن أن أحداث العمل تدور في مدينة الإسكندرية وظهر خلال البرومو عدد من معالمها مثل قلعة قايتباي وكوبري ستانلي.

وفي محافظة دمياط وتحديدا في رأس البر يعكف صناع مسلسل «كوبرا» من بطولة محمد إمام وأحمد بحر كزبرة ومحمود البزاوي ومنة فضالي وهشام إسماعيل ودنيا ماهر ومحمد أسامة أوس أوس من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق للانتهاء من تصوير المسلسل والذي تدور أحداثه في منطقة راس البر.

وكان الفنان محمد إمام قد نشر فيديو من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحته الشخصية على انستجرام والذي أوضح زحام أهالي مدينة راس البر عليه للترحيب به وعلق قائلا :« أنا تقريبا اتصورت مع راس البر ودمياط كلها.. شكرا على الاستقبال العظيم وعلى الحب ده كله .. انا بحبكم اكتر بكتير».

وأخيرا اعتمد أيضا صناع مسلسل «المعلم» من بطولة مصطفى شعبان وهاجر أحمد وسهر الصايغ وأحمد فؤاد سليم من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل التصوير في منطقة ساحلية خاصة وأن أحداث المسلسل تدور في سوق السمك حيث ظهر في برومو المسلسل الكثير من مناطق الصيد والذي اعتمدها صناع المسلسل كأساس لبوسترات العمل الفردية.

ترشيحاتنا